أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد سيتحدث في باريس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 23 مايو الضوء عن تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضاً تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي، وتركيز ريال مدريد على نهائي دوري الأبطال في باريس للرد على فشل صفقة كيليان مبابي، ومستقبل برشلونة، والتغييرات في باريس سان جيرمان.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن ريال مدريد وردة الفعل بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي، وكتبت: ”ريال مدريد سيتحدث في باريس”، وعن نتائج الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني كتبت: ”غرناطة يهبط للدرجة الثانية وفياريال يلعب في دوري المؤتمر الأوروبي بعد فوزه على برشلونة في كامب نو“، كما أهتمت بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي وإصابة نجمه تياجو ألكانتارا، وكتبت: ”ضربة مزدوجة لفريق ليفربول“.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة برشلونة 2/0 أمام فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ومستقبل الفريق، وكتبت: ”وداعا الكابوس“، و“المستقبل يبدأ الآن“، كما ركزت الصحيفة عن تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وميلان بلقب الدوري الإيطالي، وكتبت: ”مانشستر سيتي وميلان أبطال في إنجلترا وإيطاليا“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن باريس سان جيرمان بعد تجديد عقد كيليان مبابي والتغييرات المنتظرة، وكتبت: ”هواء جديد“، كما ركزت الصحيفة عن مستقبل سامباولي في مارسيليا، وكتبت: ”سامباولي لا يتوقف“، وعن تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وميلان بلقب الدوري الإيطالي، وكتبت: ”مانشستر سيتي بطل التشويق“، و“أوليفييه جيرو يتوج ميلان“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان 3/0 على ساسولو في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي وتتويجه باللقب على حساب جاره إنتر، وكتبت: ”ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي بعد 11 عاما“، و“رائع ميلان“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يدخل في مفاوضات مع ليدز يونايتد للتعاقد مع رافينها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P