أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “كيليان الشك يؤذي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 21 مايو الضوء عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي بين التجديد لباريس سان جيرمان أو الإنتقال إلي ريال مدريد، وتعادل ريال مدريد أمام ريال بيتيس في أخر جولات الدوري الإسباني، وفوز روما في الدوري الإيطالي، وقلق مدربي الدوري الإنجليزي من تكرار غزو الجماهير للملاعب .

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي بين البقاء في باريس سان جيرمان والرحيل لريال مدريد وكتبت: ”كيليان الشك يؤذي“، كما ركزت الصحيفة عن تعادل ريال مدريد سلبياً أمام ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ووداع بعض لاعبيه وكتبت: ”مارسيلو وإيسكو الوداع في الملعب وجاريث بيل في المدرجات“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن قلق المدربين من تكرار غزو المشجعين للملاعب وكتبت: ”خطر، مدربي الدوري الإنجليزي يخافون أن يؤدي غزو المشجعين لمأساة“، كما ركزت الصحيفة عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيحسم في الجولة الأخيرة وكتبت: ”حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كلوب حصلت على قوة“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة أولمبيك مارسيليا وستراسبورج في الدوري الفرنسي وكتبت: ”القرار“، كما نشرت الصحيفة عن نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بين أولمبيك ليون وبرشلونة وكتبت: ”إعادة الاتصال مع الأسطورة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الحالي ومستقبله وكتبت: ”بوجبا قال نعم ليوفنتوس“، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلانن وكتبت: ”إنتر ميلان يحاول مع بيريسيتش“، كما نشرت الصحيفة عن فوز روما 3/0 على تورينو وكتبت: ”السوبر أبراهام سجل هدفين وروما يحافظ على مقعد في المنافسات الأوروبية“.

إقرأ أيضاً.. صفقة إنتقال بوجبا إلي يوفنتوس حُسمت سيوقع عقداً لمدة لثلاث سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P