أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة إلى دوري الأبطال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 8 مايو الضوء عن فوز برشلونة على ريال بيتيس وتأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومباراة اليوم في ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وفوز فريق نانت بلقب كأس فرنسا، وتأهل الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز للنهائي في بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 2/1 على ريال بيتيس في الدوري الإسباني وتأهله لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”برشلونة إلى دوري الأبطال“، كما أهتمت الصحيفة عن مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني، وقالت: ”ديربي مدريد دون ممر شرفي” كما نشرت عن تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز لنهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس، وكتبت: ”إعصار ألكاراز“.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن تعادل ليفربول 1/1 مع نظيره توتنهام بهدف لمثله، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: ”إرهاق.. توتنهام يصدم ليفربول في صراع الدوري“، كما أهتمت الصحيفة عن بيع نادي تشيلسي وكتبت: “صفقة بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني لتشيلسي.. بويلي وشركاؤه يوافقون على شراء البلوز من الروسي أبراموفيتش“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج نانت بلقب كأس فرنسا بعد الفوز بالنهائي على نيس 1/0، وكتبت: ”أصفر المجد“، كما ركزت الصحيفة عن تأهل الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز لنهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس بعد الفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نصف النهائي، وكتبت: ”ألكاراز مسقط الملوك“.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريح المدرب برانديلي في الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، وكتبت: ”فلاهوفيتش سيسجل بحراً من الأهداف“، كما ركزت الصحيفة عن فوز سيمون ياتس بالمرحلة الثانية من طواف إيطاليا وانطلاق ثنائي فيراري لوكلير وسانز من المركزين الأول والثاني في جائزة ميامي للفورمولا وان.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعه لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P