أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ألفيس: بنزيما يستحق الكرة الذهبية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 7 مايو الضوء عن أهم مباريات اليوم السبت في الدوريات الأوروبية، تطورات مستقبل كيليان مبابي، وتصريحات داني ألفيس عن أحقية كريم بنزيما في الكرة الذهبية، فوز إنتر ميلان وعودته لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وخسارة يوفنتوس أمام جنوي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات داني ألفيس مدافع برشلونة عن كريم بنزيما، وكتبت: ”ألفيس: كريم بنزيما يستحق الكرة الذهبية”، كما أهتمت الصحيفة بمباريات اليوم بالدوري الإسباني ومواجهة برشلونة وريال بيتيس قالت: ”ريال بيتيس وبرشلونة يلعبان من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا“.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن مباراة ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني، وقالت: ”نهائي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا“، كما نشرت الصحيفة عن تطورات تجديد برشلونة عقد جافي، وكتبت: ”تجديد عقد جافي في الطريق الصحيح“، كما ركزت الصحيفة عن ريال مدريد، وصفقة كيليان مبابي، وكتبت: ”ريال مدريد لن يعطي مبابي لكي يخسر“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نهائي كأس فرنسا بين نيس ونانت، وكتبت: ”أجنحة الرغبة“، كما ركزت الصحيفة عن فوز موناكو 2/1 على ليل في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”موناكو دائمًا أعلى“، كما نشرت الصحيفة عن الحوار مع ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وكتبت: ”تشيفرين: يويفا ليس احتكار“.

صحيفة La Gazzetta del Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إنتصار إنتر ميلان 4/2 على إمبولي في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”عودة الثور“، وعن هزيمة يوفنتوس 2/1 أمام جنوى، كتبت: ”يوفنتوس ينهار في جنوى“، كما نشرت الصحيفة بنادي روما وتأهلهم لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وكتبت: ”مورينيو عمدة ملعب الأولمبيكو“.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يدخل في منافسات لضم “بوجبا” في صفقة مجانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P