أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد.. أبطال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 1 مايو الضوء عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه على إسبانيول 4/0، ووفاة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، وأهم مباريات اليوم الاحد، وصفقة انتقال الصربي دوشان فلاهوفيتش ليوفنتوس.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكتبت: ”أبطال“، كما ركزت الصحيفة عن هزيمة أتلتيكو مدريد 2/0 أمام أتلتيك بلباو، وقالت: ”يا لها من ضربة“، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين برشلونة وريال مايوركا وكتبت: ”أنسو فاتي لإيقاف السقوط“.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني، وكتبت: ”عودة أنسو فاتي“، كما عنونت علي غلافها عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكتبت: ”لقب الدوري الإسباني أبيض“، كما ركزت الصحيفة عن وفاة الوكيل الشهير مينو رايولا، وكتبت: ”وفاة مينو رايولا عن عمر ناهز 54 عاما وكيل إيرلينج هالاند“.

صحيفة MARCA الإسبانية:

وركزت الصحيفة الفرنسية عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكتبت: ”أبطال وهناك 35 لقبا“، وتواجد بطلي التنس الإسبانيين كارلوس ألكاراز ورافائيل نادال في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وكتبت: ”ألكاراز ونادال يتلقيان الحب من سانتياغو بيرنابيو“، كما نشرت الصحيفة عن هزيمة أتلتيكو مدريد 2/0 أمام أتلتيك بلباو.

صحيفة TUTTO SPORT الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صفقة الصربي دوشان فلاهوفيتش نحو يوفنتوس، وكتبت: ”كل شيء حول فلاهوفيتش“، ونشرت الصحيفة عن وفاة الوكيل الشهير مينو رايولا، وكتبت: ”وفاة مينو رايولا تحدث اضطرابا في الدوري الإيطالي“، كما كتبت عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني: ”ريال مدريد بطل الدوري الإسباني“.

إقرأ أيضاً.. رافينيا: بعض أصدقائي ماتوا، والبعض الآخر يتاجر بالمخدرات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P