أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “بنزيما سيكون صاحب الكرة الذهبية القادمة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 28 إبريل الضوء عن فوز ليفربول 2/0 على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهزيمة إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي، واستحقاق كريم بنزيما للكرة الذهبية، ومباريات ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد واستحقاقه الكرة الذهبية وكتبت :“كريم بنزيما سيكون صاحب الكرة الذهبية القادمة”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ليفربول 2/0 على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ دقيقتان مصيريتان“.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وكتبت :“ ليفاندوفسكي يطلب الرحيل”، كما أهتمت الصحيفة بتعاقدات برشلونة وكتبت: “نهج خجول مع عثمان ديمبيلي “ و “ برشلونة يحلم بلوكاس هيرنانديز “، ونشرت الصحيفة أيضاً عن هزيمة فياريال 2/0 أمام ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ الغواصات استسلمت في أنفيلد ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن مباراة فينورد روتردام وأولمبيك مارسيليا في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت :“ مباشرة نحو أوروبا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ليفربول 2/0 على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ ليفربول أكثر قوة ”.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن هزيمة إنتر ميلان 2/1 أمام بولونيا في الدوري الإيطالي وسمح لميلان بالبقاء في الصدارة وكتبت :“ إنتر ميلان أرسل لقب الدوري للشيطان”، كما ركزت الصحيفة عن فوز ليفربول 2/0 على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ ليفربول ساحق.. النهائي على بعد خطوة”، كما نشرت الصحيفة عن مباراة ليستر سيتي وروما في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت :“مورينيو : نريد الكأس..  روما في إنجلترا في ملعب ليستر”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P