أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. كارثة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 25 إبريل الضوء عن هزيمة برشلونة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، وفوز ليفربول على إيفرتون في الدوري الإنجليزي، واستعادة ميلان صدارة الدوري الإيطالي بعد الفوز على لاتسيو.

صحيفة SPORTS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة برشلونة 1/0 أمام رايو فاليكانو في الكامب نو في الجولة المؤجلة بالدوري الإسباني وكتبت: ”كارثة“، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن فوز الإسباني كارلوس ألكاراز بلقب بطولة برشلونة المفتوحة للتنس وكتبت ”ألكاراز ملك في بطولة برشلونة المفتوحة“.

صحيفة THE SUN البريطانية :

ونشرت الصحيفة عن فوز ليفربول 2/0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي واستمراره في مطاردة نادي مانشستر سيتي على اللقب وقالت في عنوانها: ”شجاع للوصول إلي الحلم“ وزعم فرانك لامبارد أن حلم ليفربول بالرباعية تلقى مساعدة من الحكم ستيوارت أتويل حيث دفع إيفرتون نحو منطقة النزول.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن فوز أولمبيك ليون 3/2 على باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات وكتبت: ”أولمبيك ليون يأخذ أفضلية“، وفوز مارسيليا 1/0 على ريمس في الدوري الفرنسي واقترابه من حسم التأهل والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان 2/1 على لاتسيو واستعادة صدارة الدوري الإيطالي وكتبت ”ذيل الشيطان“، كما ركزت الصحيفة بمباراة روما قبل مواجهة ليستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت ”والآن روما في مستوى مورينيو“.

إقرأ أيضاً.. بوتشيتينو يقترب من مغادرة نادي باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P