أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “تيبو كورتوا: معجزة كل مباراة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 16 إبريل الضوء عن نهاية موسم بيدري نجم برشلونة بسبب الإصابة، وفوز ميلان وإنتر ميلان في صراع اللقب بالدوري الإيطالي، وغزو جماهير فرانكفورت لملعب الكامب نو خلال مواجهة برشلونة، وتألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع ريال مدريد، ومباريات السبت في الدوريات الأوروبية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد وكتبت: ”تيبو كورتوا: معجزة كل مباراة“، كما ركزت الصحيفة عن تعادل ريال سوسيداد وريال بيتيس سلبيا في الدوري الإسباني، وأهتمت الصحيفة بإصابة بيدري نجم وسط برشلونة وقالت: ”بيدري يقول وداعا للموسم الحالي“.

صحيفة SPORT الإسبانية  :

ونشرت الصحيفة عن قضية غزو جماهير فرانكفورت لملعب الكامب نو وكتبت: ”برشلونة سيتخذ إجراءات حتى لا تتكرر قضية غزو المشجعين الألمان للكامب نو“، كما أهتمت بإصابة بيدري نجم برشلونة وكتبت: “بيدري يغيب عما تبقى من الموسم بسبب الإصابة“، وعن هزيمة برشلونة أمام فرانكفورت في الكامب نو وخروجه من الدوري الأوروبي وكتبت: ”نفتقد نجماً“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار موناكو 3/2 على رين في منافسات الدوري الفرنسي وكتبت: ”الأمير وسام بن يدر“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة الليله بين ليل ولانس في الدوري الفرنسي وكتبت: ”ديربي ساخن كالشمال“.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس وموقفه من التأهل لدوري أبطال أوروبا وكتبت: ”التأهل لدوري الأبطال في 10 نقاط“، كما ركزت الصحيفة عن فوز ميلان 2/0 على جنوي، وأيضاًإنتصار إنتر ميلان 3/1 على سبيزيا في صراع اللقب في الدوري الإيطالي وكتبت: ”السرعة النهائية نحو لقب الدوري الإيطالي على الطريقة الميلانية“.

إقرأ أيضاً.. مورينيو يحقق رقم قياسي لا يحمله أي مدرب آخر في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P