أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “أسرار لوكا مودريتش”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 4 مارس الضوء عن لجوء روسيا لمحكمة التحكيم الرياضي لإلغاء إقصائها من المنافسات الدولية، وتأهل ريال بيتيس لنهائي كأس ملك إسبانيا، وتطورات التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، وتلقي ريال مدريد ضربة قوية بغياب توني كروس عن مواجهة باريس سان جيرمان للإصابة.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم الكرواتي لوكا مودريتش وعنونت : “أسرار لوكا مودريتش”، كما أهتمت الصحيفة بإصابة النجم الألماني توني كروس قبل مواجهه باريس سان جيرمان وكتبت: “فزع توني كروس”، كما ركزت الصحيفة عن تأهل ريال بيتيس لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد إقصاء رايو فاليكانو وكتبت: ”سحر خواكيم يضع ريال بيتيس في النهائي“، كما عنونت الصحيفة عن تطورات التعاقد مع إيرلينج هالاند قائله: ”تشافي اجتمع مع هالاند في ميونخ“.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تأهل ريال بيتيس لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد تجاوز رايو فاليكانو في نصف النهائي وكتبت: ”ريال بيتيس يتأهل للنهائي في الوقت بدل الضائع”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات المدرب رونالد كومان المدرب السابق لبرشلونة وكتبت: ”كومان يهاجم خوان لابورتا“، وأيضاً ركزت الصحيفة  رغبة برشلونة بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند وكتبت: ”هالاند: هجوم كامل“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن مباراة لوريان وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي وكتبت: ”أولمبيك ليون يبحث عن هدف“، كما نشرت الصحيفة عن قرار روسيا اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية لإلغاء إقصائها من ملحق كأس العالم وكتبت: ”روسيا ترغب في اللعب وبولندا لا“.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن موقف الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الجديد تجاه زميله السابق في فيورنتينا الذي سجل في مرماه هدف الفوز لفريق السيدة العجوز وكتبت: ”هذا هو فلاهوفيتش“، كما ركزت الصحيفة عن تصريح أندري شيفشينكو أسطورة منتخب أوكرانيا وكتبت: ”شيفشينكو يصرخ: بوتين يقتلنا“.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يقترب من تجديد عقد “داني ألفيس” لموسم آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P