أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “إنتر ميلان يستعيد الروح المعنوية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 9 فبراير الضوء عن فوز إنتر ميلان على روما في ربع نهائي كأس إيطاليا، ورغبة روبيرت ليفاندوفسكي في اللعب لريال مدريد، وتعاقد برشلونة مع شركة “سبوتيفاي” لتكون راعيه جديدة علي قمصان البرسا، ورغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع إيرلينج هالاند.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان على روما في ربع نهائي كأس إيطاليا 2/0 وكتبت: ”بعد السقوط أمام ميلان.. إنتر ميلان يستعيد الروح المعنوية“، كما أهتمت الصحيفة بيوفنتوس وتأثير المهاجم الجديد الصربي دوشان فلاهوفيتش على تجديد عقد باولو ديبالا، وكتبت: ”تأثير فلاهوفيتش.. ضع توقيعك عليه“، كما ركزت علي أهم نتائج الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إتفاق برشلونة مع شركة ”سبوتيفاي“، وكتبت: ”زلزال في مكاتب برشلونة“، و“اتفاق شامل مع سبوتيفاي“، واستقالة فيران ريفيرتر، المدير العام لبرشلونة وكتبت : “الحياة الجديدة لفيران توريس في برشلونة“، و“برشلونة يرتبط بنجمين شابين من سانتوس مقابل 35 مليون يورو لكل منهما“، وأهتمت الصحيفة بمباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين رايو فاليكانو وريال بيتيس

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، وكتبت: ”باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع هالاند“، كما أهتمت بنشر نتائج اللاعبين الفرنسيين في الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، وكتبت: ”كونتين فيلون.. أخيرا يحصل على الذهب“، و“البرونزية لتعويض ليدو“.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريح البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، ورغبته في تحقيق حلمه باللعب لريال مدريد، وكتبت: ”ليفاندوفسكي يضع نفسه ضمن الخيارات“، وركزت الصحيفة عن استقالة المدير العام لبرشلونة فيران ريفيرتر، وكتبت: ”زلزال ريفيرتر“، كما نشرت الصحيفة عن مواجهه رايو فاليكانو وريال بيتيس في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: ”احتفال في فاليكانو.. وكاناليس خارج قائمة بيتيس“.

إقرأ أيضاً.. نيمار يسابق الزمن للعودة إلى باريس قبل مواجهه ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P