أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “صفقة موراتا مرتبط بمصير ديمبلي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 26 يناير الضوء عن مصير موراتا مع برشلونة، وتعيين روي هودجسون مدربا جديدا لنادي واتفورد، وتقدم ريال مدريد في سباق الظفر بموهبة برازيلية، وصفقة فلاهوفيتش الذي حسمها يوفنتوس، وأخر أخبار سوق الإنتقالات.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تطورات ضم ألفارو موراتا من يوفنتوس إلي برشلونة وكتبت: ”صفقة ألفارو موراتا مرتبطة بمصير عثمان ديمبلي“، كما نشرت الصحيفة  عن قرار أنسو فاتي عدم إجراء عملية جراحية وكتبت: ”أنسو فاتي قرر عدم إجراء عملية جراحية“، كما تحدثت عن تفوق ريال مدريد على منافسيه على صفقة الموهبة البرازيلية الشاب أندريك لاعب بالميراس وكتبت: ”ريال مدريد في وضع متقدم من أجل التعاقد مع أندريك“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن تولي روي هودجسون تدريب نادي واتفورد وكتبت: ”روي هودجسون هو المدرب الجديد لواتفورد“، كما نشرت الصحيفة عن مانشستر يونايتد ومصير بعض لاعبيه وكتبت: ”ثنائي مانشستر يونايتد يتحرك في سوق الإنتقالات“، كما ركزت الصحيفة إصابة السنغالي ساديو ماني في الرأس خلال نهائيات أمم أفريقيا في الكاميرون.

صحيفة Tutosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار سوق الانتقالات في الأندية الإيطالية، ونشرت عن صفقة انتقال الصربي دوشان فلاهوفيتش من فيورنتينا ليوفنتوس وكتبت: ”فلاهوفيتش إلي يوفنتوس“، وتحدث الصحيفة عن اقتراب الدولي الإسباني ​​دييغو كوستا​​ من الانتقال إلى الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عبر بوابة ​ساليرنيتانا​.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن اهتمام ببرونو كيمارايس لاعب أولمبيك ليون المطلوب من نيوكاسل وكتبت: ”نيوكاسل يونايتد 40 مليون يورو من أجل كيمارايس“، كما نشرت الصحيفة عن إصابة النجم النرويجي إيرلينج هالاند وكتبت: “غياب طويل لهالاند عن الملاعب”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

ركزت الصحيفة على أخبار سوق انتقالات برشلونة ومدة غياب أنسو فاتي وكتبت: ”برشلونة الأولوية التعاقد مع مهاجم“ و“أنسو وفاتي سيغيب من شهرين إلي ثلاثة أشهر“، كما نشرت الصحيفة عن تأهل رافائيل نادال لنصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وكتبت: ”نادال فوق طاقة البشر“.

إقرأ أيضاً.. توتنهام يقترب من ضم “أداما تراوري” جناح ولفرهامبتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P