أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “سيرجيو راموس يصل ويكبر”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 25 يناير الضوء عن سوق الإنتقالات، وتطورات إصابة أنسو فاتي مع برشلونة، ومصير عثمان ديمبلي، وعودة سيرجيو راموس لتسجيل الأهداف مع باريس، وحادث ملعب مباراة الكاميرون وجزر القمر بكأس الأمم، وعن إقالة رانييري من تدريب نادي واتفورد.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي سجل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان وكتبت:”سيرجيو راموس يصل ويكبر.. ويستهدف اللقاء مع ريال مدريد”، كما نشرت الصحيفة عن وقت اللعب في إسبانيا وكتبت: “فقط في إيطاليا يلعبون أقل من إسبانيا”، وأهتمت الصحيفة عن قرار أنسو فاتي بإجراء عملية جراحية وكتبت ”أنسو فاتي يفضل تجنب العملية الجراحية“، كما نشرت الصحيفة عن عثمان ديمبلي قائله: “ديمبلي يعود للتدريبات دون قرار بشأن مستقبله”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن مصير الجابوني بيير أوباميانج وكتب” أوباميانج لن يغفر له”، كما نشرت الصحيفة إقالة رانييري وكتبت: “لامبارد على رادار واتفورد”، كما نشرت الصحيفة على ما حدث في ممر غرفة الملابس بين روميو فيدال لاعب ساوثهامبتون ضد جريليش لاعب مانشستر سيتي وكتبت” الهجمات المستمرة من روميو فيدال ضد جريليش تسببت في فقدان لاعب مانشستر سيتي السيطرة على هدوئه وحثه على مهاجمته في مخبأ غرفة الملابس”.

صحيفة Tutosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن قائمة المنتخب الإيطالي التي أعلنها روبيرتو مانشيني وكتبت: ”7 لاعبين جدد وسوبر ماريو بالوتيلي.. مانشيني يضعه في الاختبار”، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن تطورات تعاقد يوفنتوس مع الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا وكتبت ”فلاهوفيتش نحن هنا“.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن كارثة الدخول لملعب لقاء الكاميرون وجزر القمر في دور الـ16 من نهائيات أمم أفريقيا أمس وكتبت “كارثة على أبواب الملعب”، كما ركزت الصحيفة عن حفلات تقديم اللاعبين الجدد في الأندية والمنتخبات لزملائهم وكتبت ”فضائح حفلات تقديم اللاعبين“.

إقرأ أيضاً.. دورتموند يكشف عن تطورات إصابة “هالاند” الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P