أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “أنشيلوتي نجم سوبر”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 18 يناير الضوء علي فوز روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، وتحدثت الصحف عن هزيمة ميلان في ملعبه أمام سبيزيا، ومباريات كأس إيطاليا ومصير،وعرض إريكسون على برينتفورد.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي وكتبت:”أنشيلوتي نجم سوبر”، كما اهتمت بحصول ليفاندوفسكي وأليكسيا بوتيلاس علي جائزة الأفضل التي أطلقها الفيفا وكتبت: “ليفاندوفسكي وأليكسيا هما الأفضل”، كما نشرت الصحيفة عن رغبة إيدين هازارد بالرحيل عن ريال مدريد وكتبت: ”هازارد يرغب في الرحيل بالانتقالات الشتوية“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن فريق أرسنال ومسألة تأجيل لقائهم أمام توتنهام وكتبت: “مباراة أرسنال ضد توتنهام السبت توقفت لأنهم ليس لديهم ما يكفي من اللاعبين”، كما نشرت الصحيفة عن عودة بول بوجبا إلى تدريب مانشستر يونايتد وكتبت:”انظر من عاد?”، كما نشرت علي غلافها عن رغبة إيفرتون في التعاقد في المدرب “واين روني” وكتبت: “إيفرتون حساس لتحريك روني”، كما نشرتت عن عرض للدنماركي كريستيان إريكسن إلى برينتفورد وكتبت: “عرض إريكسن على برينتفورد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن هزيمة ميلان 2/1 على أرضه أمام سبيزيا وكتبت: “خطأً فادحاً من الحكم في نهاية اللقاء جعل ميلان يخسر” وفوز نابولي على بولونيا 2/0 وكتبت: “هدفي لوزانو يمنحان الفوز لنابولي علي بولونيا” وفوز فيورنتينا على جنوي 6/0 وكتبت: “عرض قوي من فيورنتينا ضد جنوي”، كما نشرت عن مباريات اليوم بـ كأس إيطاليا (يوفنتوس×سامبدوريا – لاتسيو×أودينيزي) وكتبت: “أليجري وساري.. الهدف هو الكأس”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن موقف بوردو وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي وكفاحهما من أجل البقاء وكتبت” أسطورتين في الارتجال “، كما نشرت الصحيفة عن عودة النجم الفرنسي بول بوجبا لتدريبات مانشستر يونايتد وكتبت: ”بوجبا يعود من جديد“، كما نشرت الصحيفة عن فوز ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم بحسب الفيفا وكتبت:“مهاجم بايرن ميونيخ يفوز بالجائزة على حساب ميسي”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو بعد تتويجه بجائزة الفيفا الخاصة: سألعب حتى الأربعين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P