أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد سوبر.. سوبر بطل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 17 يناير الضوء علي تتويج نادي ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بلباو في النهائي الذي أقيم في الرياض، وإقالة رافائيل بينيتيز من تدريب نادي إيفرتون، وعن نتائج أمس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو بلباو في النهائي 2/0  وكتبت:” ريال مدريد سوبر. سوبر بطل”، كما نشرت عن تأهل ريال بيتيس إلى ربع كأس الملك بعد فوزه على إشبيلية 2/1 في لقاء تم إيقافه من الشوط الأول يوم السبت واكتمل يوم أمس الأحد، وعن مصير الفرنسي عثمان ديمبلي وقرار الإدارة بشأنه حال الفشل بتجديد عقده وكتبت في عنوانها: ”الحكم على عثمان ديمبلي“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن إقالة إيفرتون للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز وكتبت:” بينيتيز يغادر بعد 195 يوما، احصل على روبرتو مارتينيز”، كما ركزت الصحيفة عن فوز ليفربول علي برينتفورد 3/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت:” يورجن كلوب لا يستسلم في سباق الدوري”، أهتمت بغضب أندية الدوري الإنجليزي بسبب التأجيلات وكتبت: “أندية الدوري غاضبة من عرقلة التأجيلات بسبب فيروس كورونا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن التعادل السلبي بين إنتر ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي وكتبت:” إنتر ميلان توقف، يمكن لميلان تجاوزه”، كما نشرت الصحيفة عن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في يوفنتوس ومسألة تجديد عقده المتعثر وكتبت: “حالة باولو ديبالا”، ونشرت عن مباراة اليوم بين ميلان وجنوي بالدوري الإيطالي وكتبت: ” يسعى إبراهيموفيتش إلى تحقيق هدف في سان سيرو بعد أربعة أشهر ليعود بيولي إلى القمة”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن تعادل أولمبيك مرسيليا 1/1 وليل في الدوري الفرنسي قائله:” تحت السيطرة”، كما نشرت الصحيفة عن هزيمة منتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية 1/0 في كأس الأمم الأفريقية 2021 وكتبت:” الجزائر على المحك”.

إقرأ أيضاً.. فلورنتينو بيريز: مودريتش يستحق كرة ذهبية أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P