أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. الحرب النهائية من أجل هالاند

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 16 يناير الضوء علي نهائي كأس السوبر الإسباني، وفوز يوفنتوس في الدوري الإيطالي، ومستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، وبداية كوتينيو مع أستون فيلا ومساهمته في التعادل مع مانشستر يونايتد،وفوز باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن مستقبل النجم النرويجي إرلينج هالاند ونضال الأندية الكبيرة للتعاقد معه قائله: “الحرب النهائية من أجل هالاند”، كما نشرت الصحيفة عن أزمة مباراة ريال بيتيس وإشبيلية في دور الـ 16 من كأس إسبانيا بعد إصابة لاعب إشبيلية بعصا حديدية قائله:”فضيحة في إشبيلية “، ونشرت أيضاً الصحيفة علي مجلدها عن نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو قائله: “أتلتيك بلباو يريد إسقاط ريال مدريد”.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن البرازيلي فيليب كوتينيو الذي أحرز مع فريقه الجديد ​أستون فيلا​ من الخسارة أمام ضيف مانشستر يونايتد، عندما صنع هدفا وسجل آخر وكتبت: “كوتينيو المنقذ”، وعن تأجيل مباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي كتبت: “توتنهام غاضب من تأجيل المباراة”، وعن فوز مانشستر سيتي علي تشيلسي كتبت: “السيتي يقترب من حسم اللقب”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وأهتمت الصحيفة الإسبانية عن إنطلاقة البرازيلي فيليب كوتينيو مع أستون فيلا وإحرازه هدفاً هاماً وكتبت” كوتينهو يبدأ بشكل كبير ويعطي التعادل لأستون فيلا ضد مانشستر يونايتد”، وعن نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو نشرت: ”المعركة النهائية من أجل السوبر الإسباني“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 2/0 على أودينيزي حيث كتب: “ديبالا بلا فرح”، كما نشرت عن مباراة اليوم بين إنتر ميلان وأتلانتا وميلانو ضد سبيتسيا ، وكتبت “إنتر ميلان في اختبار لقب الدوري”، ونشرت الصحيفة عن إقالة المدرب الأوكراني أندريه شيفتشينكو من تدريب نادي جنوي وكتبت:” شيفتشينكو يعود إلى المنزل”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان على ستاد بريست 2/0 قائله : ”نتيجة واقعية“، كما نشرت الصحيفة عن مواجهه اليوم بين أولمبيك مارسيليا وليل في الدوري الفرنسي قائله: ”أولمبيك مارسيليا: الفريق في وضع اضطراب“، كما نشرت الصحيفة عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد الذي يعتبر كابوس لفريق أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني قائله: ”بلاء أتلتيك بلباو“.

إقرأ أيضاً.. نادي إيفرتون يقترب من إقالة المدرب “رافائيل بينيتيز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P