آلان شيرر: “أفضل شيء حدث لراشفورد هو رحيل رونالدو”

تحدث الأسطورة الإنجليزية “آلان شيرر” مهاجم نيوكاسل السابق عن مانشستر يونايتد وهدافه الأول “ماركوس راشفورد” مؤكداً أن رحيل “كريستيانو رونالدو” ساعد الإنجليزي على النجاح هذا الموسم.

وقد رحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي بسبب مقابلة مثيرة للجدل مع “بيرس مورغان” حيث قال البرتغالي إنه شعر بالخيانة من قبل الشياطين الحمر وأكد أنه لا يحترم “إريك تن هاج”، نتيجة لذلك توصل الطرفان إلى اتفاق متبادل عن طريق الانفصال، وأخذ ماركوس راشفورد مكانه في الفريق وقدم اللاعب الإنجليزي أداءً رائعًا هذا الموسم حيث سجل 30 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة في 56 مباراة تنافسية.

وتحدث أسطورة نيوكاسل آلان شيرر لشبكة “BBC” قائلاً: “ليس هناك شك في أن إريك تن هاج قد ساعد ماركوس راشفورد، لقد تحسن نهايته بالتأكيد، وهو أكثر لياقة الآن، الموسم الماضي تعرض لإصابات كثيرة ولم تساعده، ولكن أعتقد أن أفضل شيء حدث له هو رحيل رونالدو”.

وأضاف آلان شيرر: “إنه يشعر كما لو أنه اللاعب الرئيسي، ويمكنه أن يكون على طبيعته، ويشعر كما لو أنه لا يهم إذا فقد فرصة، فلا يزال سيحصل على مباراة أخرى ومباراة أخرى. يمكنك أن ترى ذلك منذ رحيل رونالدو، وهذا يخبرك بالإجابة … إنه يبدو أكثر سعادة والسبب الرئيسي لذلك هو رحيل رونالدو “.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب اليونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P