adplus-dvertising

يوفنتوس يعلن رحيل برنارديسكي وديبالا وموراتا عن الفريق

أكد نادي يوفنتوس رحيل الإيطالي “فيديريكو برنارديسكي” والأرجنتيني “باولو ديبالا” والإسباني “ألفارو موراتا” بشكل رسمي عن صفوف فريق السيدة العجوز.

وجاءت رسالة يوفنتوس الوداعية لباولو ديبالا: “”لقد جاء إلى تورينو كشاب لديه الكثير من الإمكانيات، والآن يترك يوفنتوس بعد أن قضى وقتًا رائعًا جعله البطل الذي هو عليه اليوم، ستستمر مسيرة باولو ديبالا بعيدًا عن تورينو، السنوات السبع معًا ليس فقط شهد أهدافًا وانتصارات، ولكن أيضًا الكثير من المهارة وليالي لا تُنسى ولحظات من التألق المطلق”.

كما تلقى موراتا أيضاً رسالة بعد رحيله جاء فيها: “انتهت مغامرة ألفارو موراتا في يوفنتوس، المهاجم الإسباني المعار من أتلتيكو مدريد للموسمين الماضيين، يترك” البيانكونيري “للمرة الثانية ويعود إلى أتلتيكو.. حظاً سعيداً في مستقبلك يا ألفارو.. شكراً على كل شيء “.

كما تم توديع برنارديسكي من قبل يوفنتوس: “يوفنتوس وفيدريكو برنارديسكي سيفترقان بعد خمسة مواسم، يفترقان بعد فوزهما بثلاثة سكوديتي معًا ، 2 كأس إيطاليا و 2 سوبركوبا دي إيطاليا، واليوم يختتم فصل كبير معًنا وكالعادة نشكرك فيدريكو ونتمنى لك التوفيق في المستقبل”.

والجدير أن ديبالا لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده وغادر بشكل مجاني، ويأمل إنتر ميلان أن يوقع معه خلال فترة الإنتقالات الجارية، لكن حتى اليوم لم يتم تأكيد أي شيء رسميًا، وفي غضون ذلك سيعود موراتا إلى أتلتيكو مدريد، حيث لا يزال لا يعرف ما إذا كان جزءًا من خطط دييجو سيميوني، أو ما إذا كان عليه البحث عن نادي جديد للموسم المقبل، وعن برنارديسكي فقد غادر النادي بشكل مجاني، ويمكن أن يواصل مسيرته في روما بقيادة جوزيه مورينيو الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إنتقال “دي ليخت” إلى تشيلسي