adplus-dvertising

يوفنتوس يخطط لبيع “بول بوجبا” أو إنهاء عقده

كشفت تقارير صحفية أن يوفنتوس غاضب من لاعب خط الوسط الفرنسي “بول بوجبا” ويخططون لبيعه أو إنهاء عقده، بعدما عاد إلى اليوفي بعد 6 سنوات من انضمامه إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل (100 مليون جنيه إسترليني).

وقالت صحيفة “La Gazzetta” الإيطالية أن جماهير يوفنتوس يائسة لأن بوجبا لم يلعب دقيقة واحدة منذ عودته للفريق بسبب إصابة في الركبة، وتعرض لانتكاسة بعد إصابته بألم في العضلات، نتيجة لذلك فإن احتمال انتهاء عقد بوجبا في نهاية الموسم لم يعد سيناريو مستحيلًا، ولكن هناك فرصة لبيعه لبطولات أقل قدرة على المنافسة مثل الدوري الأمريكي.

وأضافت الصحيفة إن يوفنتوس وبوجبا في حالة ليست جيدة ومن الصعب إصلاحها وقد دمر اللاعبون الإنسجام في غرفة خلع الملابس، وقد غاب بوجبا عن 27 مباراة، وأصاب المشجعون بالإحباط بسبب منشوراته العديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، والمشجعين في انتظار لاعب يبدو بعيدًا عن لياقته الكاملة.

وأكملت الصحيفة إن يوفنتوس سئم الانتظار وأن جميع مشاكل بوجبا الجسدية تم تحميلها في الصيف بسبب مشاكل في الغضروف المفصلي، وقال النادي إنها كانت بسبب خطأ بعد أن دفع يوفنتوس أكثر من (31 مليون جنيه إسترليني) لإعادته إلى النادي.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يتأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب لاتسيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P