يورجن كلوب يعترف بأن إبراهيما كوناتي كان محظوظًا لتجنب البطاقة الحمراء

أعترف يورجن كلوب بأن قلب الدفاع إبراهيما كوناتي كان محظوظًا لتجنب البطاقة الحمراء في فوز ليفربول 2/0 على إيفرتون أمس السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقام كوناتي الذي حصل بالفعل على بطاقة صفراء، بسحب بيتو للأسفل لكنه أفلت من الإنذار الثاني، حيث قام الحكم كريج باوسون في النهاية بتوزيع إنذار على مدرب إيفرتون شون دايتشي لاحتجاجه، ورد كلوب على الواقعة باستبدال كوناتي على الفور واعترف بعد المباراة بأن الفرنسي كان محظوظا بالبقاء في الملعب.

وقال مدرب ليفربول لبي بي سي سبورت: “كان من الممكن أن يرحل إبراهيما، نعم” . كان من الممكن أن يحدث ذلك بوضوح ثم استبدلناه ومنذ تلك اللحظة كنا أقوياء ومتماسكين”، كان كلوب سعيدًا بأداء فريقه مضيفًا: “لقد أحببت ذلك كثيرًا. إنه ديربي، عليك أن تفكر في أشياء مختلفة. مع تمريرة أخيرة أفضل في الشوط الأول، تقدمنا بهجمات وانتقالات هجومية جيدة، كان يجب أن نسجل ولم نفعل”.

وأضاف كلوب: “لم نسمح لهم بفعل ما يريدون، كنا واضحين في التحديات. كان الأمر صعبًا لأنه كان بمثابة كتلة عميقة وقد تأقلموا قليلاً واستعدوا لنقاط قوتنا، لقد أحببت الكثير من اللحظات وبعدها كانت البطاقة الحمراء مؤثرة جدًا في المباراة. أردت أن نكون هادئين ونتجاهل أننا لعبنا برجل واحد. الأمر صعب في المدرجات لأنه يبدو الآن أنه يتعين عليك خلق الفرص مع كل لاعب”. “لقد استحوذنا على الكرة واستغرق الأمر بعض الوقت حتى حصلنا على الفرص. ثم ركلة الجزاء. رأيتها مرة أخرى وكانت ركلة جزاء واضحة”.

وأختتم تصريحه قائلاً: “من الصعب مواجهة فرق تلعب بعشرة لاعبين. لقد كنا على الجانب الآخر وقمنا بعمل جيد. كانت عقليتنا هي أنهم ما زالوا يلعبون بـ 11 لاعبًا لأنه أمر عقلي قليلاً عندما يكون لديك لاعب إضافي، لقد قمنا بذلك لعدة مواسم، إنها قوة كبيرة مع الوتيرة، والهدف الثاني على وجه الخصوص. إنه شيء نستمتع به ويجب علينا الاستمرار فيه”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز علي إيفرتون في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P