adplus-dvertising

يعتقد ريال مدريد أنه وجد بديلًا لـ “توني كروس” في البرازيل

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يعتقد أنه وجد بديلًا لنجمه الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط النادي الملكي من البرازيل، لضمه خلال فترة الإنتقالات القادمة.

وقد أكتسب ريال مدريد سمعة طيبة في التخطيط الذكي للأمام في السنوات الأخيرة، بعدما وقع مع الفرنسي “أوريلين تشواميني” الذي انتهى به الأمر ليحل محل البرازيلي”كاسيميرو” في وقت أقرب مما كانوا يتوقعون، وهذا مثالًا رئيسيًا على استراتيجيتهم في التصرف بسرعة.

والآن تحول التركيز إلى توني كروس والذي سينتهي عقده الصيف المقبل، وحتى الآن رفض الدخول في مفاوضات للتجديد، ويتوقع البعض داخل ريال مدريد اعتزاله في نهاية الموسم، وبالتالي يبحث النادي الملكي عن خيارات محتملة في حال حدوث ذلك، حيث أكدت التقارير إن الريال يعتقدون أنهم وجدوا بديلاً لكروس في البرازيل.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن ريال مدريد معجب باللاعب البرازيلي صاحب الـ 21 عامًا “جواو جوميز” لاعب خط وسط نادي فلامينجو البرازيلي، وسيحاول الميرنجي التفاوض معه خلال الأيام الجارية في محاولة لجلبه في الإنتقالات الشتوية، وقد شارك اللاعب في أكثر من 100 مباراة ويعتبر جزء أساسي من تشكيلة النادي البرازيلي، ويذكر أن هذه الموهبة ليست سرًا، حيث ظهر اسمه بالإنضمام إلي ليفربول ومانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي.

إقرأ أيضاً.. فالفيردي يتوج بأفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإسباني