adplus-dvertising

برشلونة يستعد للمفاوضات مع وكيل “عثمان ديمبلي” في المغرب

لقد غير النجم الفرنسي “عثمان ديمبلي” رأيه في برشلونة منذ شهرين فقط، حيث تغير أداء الفرنسي من شخصية عادية إلى نجم، واستمع رئيس النادي “خوان لابورتا” إلى رغبات الجماهير من خلال ترتيب لقاء مع وكيل اللاعب في المغرب.

وكان برشلونة مصراً على أن يبيع ديمبلي بعد أن رفض جميع عروض تمديد العقد في يناير، لكن الشكل الذي أظهره الفرنسي جعله أكثر قيمة، وقرر النادي التواصل مع وكيل ديمبلي مرة أخرى، حيث من المقرر أن يمثل “ماتيو أليماني” الرئيس التنفيذي للنادي الكتالوني في محادثات بالمغرب مع “موسى سيسوكو” وكيل ديمبلي.

وهتفت جماهير الكامب نو للاعب البالغ من العمر 24 عامًا بحفاوة بالغة عندما تم إستبداله أمام إشبيلية، وهو أمر نادر الحدوث في السنوات الـ5 التي قضاها في برشلونة، ويريد المشجعون بقاء ديمبلي في النادي وقد استمع لهم لابورتا، بينما أعجب تشافي هيرنانديز بشكل لا يصدق وعن العمل الذي أظهره في الأشهر الأخيرة.

ولا يخطط برشلونة للخروج من معاييره الاقتصادية الصارمة لأي لاعب، لكن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا على الأقل بمحاولة إقناع ديمبلي بالبقاء وسط ضغط من الجماهير، لكنهم أكدوا التزام النادي بالعرض الأخير الذي قدم للاعب، والأهم هو ما إذا كان اللاعب يريد حقًا البقاء في برشلونة أم لا، وإذا فعل ذلك فعليه تقليل مطالبه الاقتصادية.