وكيل محمد النني يكشف عن حقيقة فسخ عقده مع أرسنال

نفي “علاء نظمي” وكيل أعمال اللاعب المصري “محمد النني” خط وسط نادي أرسنال ما أثير حول اللاعب في الصحافة الإنجليزية وإمكانية فسخ عقده خلال شهر يناير المقبل والسماح له بالرحيل مجاناً.

وقال علاء نظمي في فيديو عبر تويتر: “هل تعتبر صحيفة صن مصدر إخباري موثوق؟.. ولا تعتبر نفسها جريدة جادة حيث ترتكز على التقارير والشائعات بشأن المشاهير والنني ليس قريبًا من جالطة سراي أو أي نادي آخر لكن لدينا عدة عروض بالفعل من حق النني التوقيع مجانًا لأي نادي آخر في يناير لكن فسخ العقد أمر غير صحيح وهو أمر عار تمامًا عن الصحة”.

وأضاف علاء نظمي: “النني لديه أولوية باللعب في الدوري الإنجليزي ثم بعد ذلك سيناقش العروض الأوروبية الأخرى ولم يحدث أن تفاوض النادي الأهلي معنا لضم اللاعب والأمور كانت تسير نحو تجديد التعاقد مع أرسنال لكن بسبب موقف سياسي عالمي كان للنني خلاله موقف تم إبلاغنا من الإدارة بعدم التجديد وهذا حقهم”.

وكان قد بدأ محمد النني مسيرته الاحترافية في المقاولون العرب قبل بداية رحلة إحترافه الخارجي عبر بوابة بازل السويسري في 2013 ومنه انتقل إلى أرسنال في 2016 وبقي معه حتى ذلك الوقت في مسيرة قطعتها فترة إعارة في صفوف بشكتاش التركي خلال موسم 2019/2020.