وكيل إنزو فيرنانديز يعلق على حقيقة رحيله عن تشيلسي

كشف وكيل “إنزو فرنانديز” عن حقيقة التقارير التي تفيد بأن موكله يفكر في مغادرة تشيلسي، بعد أن وصل فقط في يناير من العام الماضي في صفقة قياسية للنادي بقيمة (107 مليون جنيه إسترليني).

وكان فرنانديز البالغ من العمر 23 عامًا، لاعبًا رئيسيًا في الفريق الأول لموريسيو بوتشيتينو هذا الموسم، حيث ساهم بخمسة أهداف وتمريرة حاسمة في 28 مباراة عبر المسابقات، وقد بدءًا في 24 مباراة بشكل عام، وسجل الفائز بكأس العالم 2022 خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 50 مباراة عبر المسابقات منذ إنتقاله للبلوز.

على الرغم من توقيعه عقدًا حتى عام 2031، تم ربط فرنانديز بالخروج من ستامفورد بريدج وسط الموسم المخيب للنادي، حيث يحتل البلوز المركز 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 23 مباراة، بفارق 15 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع في المركز الرابع والأخير لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك قال وكيل فرنانديز إن اللاعب ليس لديه نية للمغادرة في أي وقت قريب وهو واثق من المشروع، وفقًا لتقرير نشره الصحفي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات علي لسان وكيل النجم الأرجنتيني حيث قال: “الشائعات حول تخطيط إنزو لمغادرة تشيلسي غير صحيحة، إنزو ليس لديه نية للمغادرة، لقد كان القادة واضحين جدًا بشأن هذا المشروع، عندما تتناسب أجزاء الفريق معًا بشكل جيد، سيتقدم تشيلسي للأمام”.

إقرأ أيضاً.. مجلس إدارة تشيلسي يجري محادثات مع ماوريسيو بوتشيتينو بعد الأداء الضعيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P