adplus-dvertising

هيجواين: لا يفاجئني أن بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم

أجرى النجم الأرجنتيني “جونزالو هيجواين” مهاجم ريال مدريد السابق مقابلة مع وسائل الإعلام ليتحدث عن صديقه الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم الريال وأكد أنه لا يتفاجأ من أن بنزيما الذي أصبح أفضل مهاجم في العالم مؤخرًا.

وقال هيجواين في مقابلة مع قناة “TyC Sports” الأرجنتينية: ” ريال مدريد أكبر نادي في العالم لديهم 14 دوري أبطال أوروبا، إنها قمة أي لاعب، لقد لعب مع النادي الملكي في سن 19 حتى سن 26، كان الأمر أشبه بلمس السماء بكلتا اليدين، لا يوجد شيء أكبر من مدريد”.

وأضاف هيجواين عن عامه الأول مع كريستيانو رونالدو: “في الموسم الأول عندما وصل كريستيانو، سجلت 27 هدفًا وسجل 26 هدفًا، ذهبت في إجازة ورأيت أن النادي قد تعاقد مع بنزيما وكاكا، اتصلت بالنادي وقلت لهم: لكن لماذا؟ وعرفت بعد ذلك أن ريال مدريد، يخطفون النجوم والأفضل دائمًا، ليجعل المنافسة قائمة علي اللاعبين هذا ما جعل ريال مدريد هو أفضل نادي في التاريخ، أنت تنافس أفضل اللاعبين على هذا الكوكب”.

وقد تحدث أيضاً عن كريم بنزيما قائلاً : “أعرفه منذ أن كان عمري 19 عامًا، كنا نتنافس على نفس المركز ولكن كانت لدينا دائمًا علاقة جيدة، لست متفاجئًا بأنه أفضل مهاجم في العالم الآن إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، بسبب ما حققه مع الفريق الموسم المنصرم”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يغير رعايته من أودي إلى “بي إم دبليو” BMW!