adplus-dvertising

هل يريد هالاند اللعب مع مبابي؟

من الواضح أن ريال مدريد متأكد من التعاقد مع النجم الفرنسي “كيليان مبابي”، أفضل لاعب في العالم الآن، كما أنه واثق من قدرته أيضًا على التوقيع مع النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” في الصيف المقبل، لأن ممثلي اللاعب أبلغوا النادي أنه يرغب في ارتداء القميص الأبيض الشهير، والمشكلة أن مانشستر سيتي متفائل أيضًا، حيث قيل لهم إنه يرغب في اللعب هناك أيضًا.

وبالفعل بدأ مزاد هالاند قبل عام عندما شرع وكيل اللاعب “مينو رايولا” في جولة أوروبية في محاولة للتحدث إلى المشترين المحتملين، حيث توقف في إسبانيا متوجهاً أولاً إلى برشلونة ثم إلى مدريد، واستمع ريال مدريد بعناية ووافق على الحديث مرة أخرى ثم أبلغ الريال أن مبابي هو الأولوية.

وقبل بضعة أشهر تم الاتصال برايولا لبدء المحادثات مرة أخرى هذه المرة، وكان الوكيل هو الذي طلب تأجيل تلك المناقشات، وكان يعلم أن برشلونة لم يعد خيارًا، لذلك كان بحاجة إلى التوجه إلي باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي للدخول حقًا في السباق للنرويجي، حيث لجأ نادي باريس إلى عثمان ديمبيلي كبديل لمبابي، ودخل السيتي الآن مفاوضات مع رايولا لصالح هالاند.

كما أن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” قال أنه يجب علي السيتي التعاقد مع هداف مثل هالاند، كما أن السيتي على استعداد للحوار، مما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر الصفقة إلى ما بين (335 إلي 350 مليون يورو)، ولا يريد ريال مدريد دفع مثل هذا المبلغ، ولا يريدون أن يضاهي الراتب الذي يمكن أن يقدمه السيتي، حتى مبابي لن يكسب أكثر من (30 مليون يورو) التي يريدها هالاند.

لذا فالقرار يعود إلى هالاند، إذا كان سعيدًا بمشاركة الأضواء ولم يكن المال هو الدافع الأكبر له، فسوف ينضم إلى ريال مدريد لتشكيل شراكة قاتلة مع الفرنسي مبابي، خلاف ذلك سيكسب المزيد في السيتي وسيكون النقطة المحورية في هجومهم.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي سيجعل “هالاند” الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي