هازارد معروض للعودة إلي تشيلسي بعد تدخل وسطاء

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي اقتراحًا من وسطاء بإمكانية إعادة النجم البلجيكي “إيدين هازارد” لاعب ريال مدريد إلى صفوف الفريق مرة أخرى في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “AS” الإسبانية أنه تم عرض هازارد من قبل وسطاء على نادي تشيلسي من أجل استعادة لاعبه السابق خلال الميركاتو الجاري وأن فكرة عودة هازارد إلى صفوف نادي تشيلسي في الوقت الحالي يعد أمراً معقداً نظراً لقيمة الصفقة الضخمة بجانب وجود عدد من اللاعبين في نفس مركز هازارد ضمن صفوف البلوز الآن.

وأضافت الصحيفة أن قيمة هازارد تقلصت بمبلغ “20 مليون يورو” لكل موسم والتي كلفت ريال مدريد أكثر من 100 مليون يورو وهو ما يؤدي لبيعه بمبلغ لا يقل عن “60 مليون يورو” وهو مبلغ كبير لا يرغب تشيلسي في دفعه كما أن الفريق الإنجليزي مطالب بمنحه راتبا أعلى مما كان يتقاضاه في مرحلته الأولى بالفريق.

والجدير بالذكر أن إيدين هازارد شارك مع تشيلسي في 7 مواسم شكل خلالها النجم الأول للفريق اللندني وهو ما دفع عدة وسطاء لاقتراح عودته بعد فشله في تقديم مستوى جيد في ريال مدريد وكثرة الإصابات التي عطلت مسيرته ولم يشارك هازارد على مدار 3 سنوات مع ريال مدريد إلا في 43 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 5 أهداف فقط.