adplus-dvertising

هازارد: إذا طلب مني النادي الرحيل سأقبل ذلك

أكد النجم البلجيكي “إيدين هازارد” مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أنه مستعد للرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة في حال طلب منه إدارة النادي ذلك ولن يعترض أو يثير أي مشكلة.

وقال هازارد في تصريحاته: “إذا طلب ريال مدريد مني المغادرة في الصيف، فسوف أقبل ذلك وسوف أغادر، عندما لا ألعب يكون الأمر صعبًا، لكن إذا لعبت بالطبع سأقدم أفضل ما لدي، كرة القدم هي حياتي وأريد فقط اللعب وأن يتم إعطائي الفرصة بالكامل وليس جزئيًا، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين والأشخاص الجيدين في ريال مدريد، إنه أمر صعب لأنني لا ألعب كثيرًا، لكن هناك أشخاص طيبون وهذا ما أريده، أتدرب وألعب معهم وأنا سعيد بذلك، إذا كان بإمكاني المساعدة، فهذا أفضل، لكن في الوقت الحالي لا يمكنني ذلك لأنني لا ألعب.

وأضاف هازارد: “الحظ لم يحالفني في الثلاث سنوات الماضية، وأريد ألعب لأكثر لإثبات ذلك للجميع، أنا لاعب لم ألعب العديد من المباريات منذ ثلاث سنوات، ولكن أستطيع أن أفهم ذلك، أنا أتفهم أسباب انتقادات الناس إلى بسبب هبوط المستوى وكأس العالم سيكون هو قطاري الأخير لإثبات ذلك إليهم. أنا لا ألعب لكن كوني لاعباً في ريال مدريد كان حلمي منذ أن كنت طفعل وبعد هذا العام لدي موسم آخر في عقدي وأريد إثبات أنني أستحق حمل هذا القميص. أريد أن ألعب هنا”.

إقرأ أيضاً.. هازارد: لا أريد ترك ريال مدريد.. وهناك أشخاص يشككون في جودتي