نيمار يوضح حقيقة إستضافه حفل رأس السنة بالبرازيل

قالت وكالة “Fabrica” إن النجم البرازيلي نيمار سيقيم حفلا سيحضره نحو 150 شخصا بمناسبة العام الجديد ولكن سيتم خلال الحفل مراعاة إجراءات صحية صارمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد وأن نيمار قام بتنظيم حفل كبير في قصره بالبرازيل حيث أنطلق الحفل ليلة 27 ديسمبر على أن يستمر على مدار 5 أيام حتى نهاية 31 من الشهر الجاري.

ويتواجد نيمار دا سيلفا حاليا بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل بفترة إجازة أعياد الميلاد وسط عائلته حيث يستعد للاحتفال بالعام الجديد معهم وكانت تقارير كشفت عن حضور 500 شخص من المشاهير للحفل لكن الوكالة المسؤولة عن تنظيم الحفل نفت ذلك وقالت إن العدد سيقتصر على 150 شخصا وإن الحفل سيستمر لأكثر من يوم.

ونشر محامي نيمار بيان للرد على هذه الإدعاءات قائلا: “إنه حدث خاص بشركة فابريكا ولا علاقة له بنيمار حيث أنه سيكون مع عائلته ومع ابنه وأخصائي العلاج الطبيعي الخاص به في ليلة رأس السنة”.

وأعتبر جماهير نادي باريس سان جرمان ما يقوم به النجم البرازيلي ينم عن عدم مسؤولية كبيرة فضلا عن فيض من الانتقادات من البرازيليين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في بلد تكبد الكثير في معاناته مع فيروس كورونا مع نحو 7.5 مليون حالة إصابة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى