adplus-dvertising

نيمار عن ليونيل ميسي : إنه يتحسن الآن ويشعر بأنه في بيته

يبدو أن ثنائي برشلونة السابقين نيمار وليونيل ميسي يزدهران في الدوري الفرنسي وخصوصاً منذ بداية الموسم الجديد، حيث سجل الاثنان عددًا كبيرًا من الأهداف لباريس سان جيرمان في وقت قليل من الموسم.

وفتح نيمار حديثًا مع قناة “DAZN” عن صراعات ميسي على وجه الخصوص خلال أول موسم له في باريس قائلاً: “عام ميسي الأول في باريس سان جيرمان؟ لقد عرفت ليو منذ فترة طويلة. كنت قادراً على مساعدته، ومن الصعب إجراء تغيير مثل هذا لأنه كان في برشلونة لسنوات عديدة والآن تغير كل شيء بالنسبة له ولعائلته”.

وأضاف نيمار: “الأمر كان صعب لكني أعتقد أنه يتحسن الآن ويشعر بأنه في منزله، أريده أن يستمتع، وأريد أن نستمتع معًا، نحن نعلم أن أمامنا الكثير من الأشياء والصعوبات، لكنني متأكد من أنه يمكننا تجاوزها”، وكان التحسن واضحًا في أرقام ميسي للموسم الجديد، حيث شارك في ثمانية مباريات سجل نجم برشلونة السابق 4 أهداف و6 تمريرات حاسمة. يتمتع زميله نيمار بسجل أفضل، حيث شارك في 16 هدفًا في ثماني مباريات فقط.

ويأمل مشجعو باريس سان جيرمان أن يتمكن نيمار وميسي من مواصلة شكلهما المثالي طوال الفترة المتبقية من الموسم، حيث لا يتطلعان إلى الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي فحسب، بل يتطلعان أيضًا إلى تحقيق نتائج جيدة في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً.. مبابي: رئيس فرنسا أراد عدم رحيلي عن باريس، وريال مدريد مثل منزلي