‏نادي سعودي يقدم عرض خيالي للتعاقد مع “كيليان مبابي”

أثارت تقارير إخبارية سعودية مفاجآت كبيرة بشأن مستقبل النجم الفرنسي “كيليان مبابي” الذي أعلن الجمعة رحيله رسميًا عن النادي باريس سان جيرمان لتجربة الحياة خارج فرنسا الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “المدينة المنورة” السعودية إن أحد الأندية في الدوري السعودي أبدى رغبته في التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووقتها أكدت العديد من التقارير أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد قد يتم بشكل رسمي، ولم يبقي سوى الإعلان عن ذلك أخبار للجماهير في سانتياغو برنابيو كالمعتاد.

ولم تكشف الصحيفة عن اسم الفريق الذي عرض على مبابي التعاقد معه، لكنها أكدت أن النادي السعودي يرغب في ضم النجم الذي ينتهي عقده مع باريس في 30 يونيو من العام المقبل، وأن خدماته ستستفيد منه بشكل كبير. خاصة من المشاركات الأجنبية في الموسم المقبل، مما دفع الكثير من المتابعين للقول إن الهلال السعودي هو من قدم العرض الخيالي.

وبحسب خبير سوق الإنتقالات والصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” فإن مبابي رفض الراتب الموسمي البالغ (200 مليون يورو) الذي عرضته رابطة الدوري السعودي في صيف 2023، وفي حال لم تحدث مفاجأة مدوية فينتظر ريال مدريد أن يعلن عن ضم مبابي رسميا قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

إقرأ أيضاً.. كارلو أنشيلوتي يطالب إدارة ريال مدريد بتجديد عقد “ميندي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P