adplus-dvertising

نادي برشلونة يعرض علي “لويس سواريز” العودة إلي الكامب نو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة تواصل مع النجم الأوروجوياني “لويس سواريز” عندما علموا أنه لن يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد بعد الموسم المنصرم.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية إن برشلونة عرض علي سواريز العودة إلي الكامب نو ولكن بشرط واحد، حيث أخبروه أنه سيتعين عليه الانتظار حتى أغسطس إذا أراد الانضمام مرة أخرى، لأن النادي يعطي الأولوية للتوقيع مع المهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”.

وكان قد أنتقد لويس سواريز الطريقة التي رحل بها عن برشلونة وأنه لن يكون في النادي لموسم 2020/2021، وعلم بذلك من خلال مكالمة هاتفية مع المدرب رونالد كومان، المدير الفني في ذلك الوقت، والتي لم يكن سواريز سعيدًا بها، في ذلك الوقت تواصل معه أتليتيكو وانضم إليهم لمدة موسمين، وأنتهى عقده مع أتليتكو وقرر النادي عدم تمديد عقده، على الرغم من رغبة سواريز في البقاء.

ويبحث سواريز عن فريق جديد وقد سأله برشلونة عما إذا كان يرغب في العودة لموسم 22/23. ومع ذلك قالوا إنه سيتعين عليه الانتظار حتى أغسطس للعودة، إذا كانت إجابته “نعم”. يعطي النادي الأولوية للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي وسيكون سواريز هو البديل، وقد تلقي سواريز عروضا من إشبيلية وفياريال وريفر بليت، ولكن المهاجم لا يريد ولا ينوي جعل هذه الأندية، التي تحرص على الحصول عليه، تنتظر خدماته.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالليجا