adplus-dvertising

نابولي يتحرك لضم “كريستيانو رونالدو” فى الإنتقالات الشتوية

أصبح وضع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في ملعب أولد ترافورد أكثر صعوبة، ولا يخفي الجناح البرتغالي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة “SunSport” البريطانية أن نابولي لا يزال مهتمًا بكريستيانو رونالدو الذي يتجه إلى الخروج من أولد ترافورد بعد سلوكه ضد توتنهام الأسبوع الماضي، وتقول مصادر مقربة من النجم البرتغالي إن مستشاريه بحثوا عن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك تشيلسي ونيوكاسل وأرسنال .

لكن منافسي اليونايتد ينظرون إلى اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على أنه محفوف بالمخاطر للغاية، والعودة إلى إيطاليا مطروحة الآن بعد أن فاز بلقبين خلال ثلاث سنوات في يوفنتوس، ويتصدر نابولي حالياً جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويشارك في دوري أبطال أوروبا ويقدم مستويات رائعة مع المدرب لوتشيانو سباليتي.

وأضافت الصحيفة أن نادي نابولي يعتقد أن وصول كريستيانو رونالدو سيكون له تأثير إعلامي كبير وسيساعد الفريق أيضًا على البقاء في صدارة البطولة الإيطالية، ومواصلة التقدم في أوروبا، ويحصل رونالدو الآن علي راتب (360 ألف جنية إسترليني) في الأسبوع، وسيكون مستعدًا لتخفيضه من أجل الانضمام إلى نابولي للعب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل في مفاوضات مع “كريستيانو رونالدو”