adplus-dvertising

مهاجم برشلونة يرفض الرحيل رغم تلقيه العديد من العروض

مستقبل النجم الهولندي “ممفيس ديباي” مهاجم نادي برشلونة لا يزال مفتوحًا، وفي ظل الوضع الحالي يضغط عليه برشلونة للعثور على نادي جديد، لكن يبدو أن اللاعب متردد في المغادرة لأنه يرغب في الوفاء بالعقد الذي لديه حتى عام 2023.

ولكن الآن بعد أن وصل المهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” إلى برشلونة، من الواضح تمامًا أن ديباي سيفشل في الحصول على دقائق للمشاركة مع الفريق، ومن ثم فإن الخيار الواضح هنا هو الرحيل لنادي يمكن المشاركة فيه بصفة أساسية، وسيجري تشافي محادثة فردية مع ديباي حيث سيتم توضيح أنه لن يكون لديه دقائق في الموسم المقبل.

ومن خلال ذلك ستحاول إدارة النادي الكتالوني تغيير رأي المهاجم حتى يعيد النظر في الخروج عن الفريق، ولكن منظور اللاعب مختلف تمامًا لأنه يعتقد أنه أجرى الكثير من التعديلات المالية من أجل الإنتقال إلى برشلونة العام الماضي، ومن ثم أوضح كل من اللاعب وممثليه أن رغبته هي الإستمرار.

وفيما يتعلق بالعروض التي تلقاها برشلونة، يقال إن بعض الأندية توصلوا إلى أفضل حل ممكن من شأنه أن يفيد كل من النادي واللاعب ولكن ديباي لم يهتم بها، ولا يزال هناك متسع من الوقت لبرشلونة لإيجاد حل مع النجم الهولندي، ولكن إذا كانوا يبحثون بالفعل عن بيع دائم، فسيتعين عليهم خفض مطالبهم المالية قبل الحصول على الضوء الأخضر من اللاعب.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل إتفاق برشلونة مع “جول كوندي”