من هو “حمزة رفيعة” بطل مباراة يوفنتوس وجنوى

أظهر اللاعب التونسي الشاب “حمزة رفيعة” نفسه وجسد دور البطل لفريقه يوفنتوس خلال مباراة أمس أمام جنوى في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا بتسجيله الهدف الثالث ليحسم التأهل إلى دور المقبل بنتيجة 3/2.

وسجل البديل حمزة رفيعة هدفه الأول مع يوفنتوس في مشاركته الأولى مع الفريق الأول ليحسم الفوز في الدقيقة 104 وليواجه الفائز من ساسولو وسبال في دور الـ8.

ولكن من الممكن أن لايعرف الكثير من هو حمزة رفيعة إنه لاعب مع فريق يوفنتوس تحت 23 عاماً ولد في قلعة سنان في تونس مواليد عام 1999 ويحمل جواز سفر فرنسي ولعب مع منتخب فرنسا تحت 18 عام لكنه اختار في النهاية اللعب مع المنتخب التونسي الأول الذي لعب معه 7 مباريات دولية.

يجيد حمزة رفيعة اللعب بالقدم اليمنى ومركزه الأساسي الوسط المهاجم ويستطيع اللعب في مركزي لاعب الوسط والجناح الأيمن وتعاقد يوفنتوس معه مقابل “500 ألف يورو” لكن إجمالي التعاقد قد يصل إلى “5 ملايين يورو” وينتهي عقده عام 2022.

يحمل اللاعب الجنسيتين التونسية والفرنسية وظهر لأول مرة مع فريق تحت 23 عاما في أغسطس 2019 وسجل هدف من ركلة جزاء وفي ديسمبر 2019 سجل أول أهدافه مع فريق يوفنتوس وتأهل فريقه تحت 23 عاما إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا للدرجة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى