من المتوقع أن يكون “هالاند” متاحاً لمباراة ليفربول وهذا ليس مفاجئًا!

في الأخبار التي لن تصدمك أنه من المتوقع أن يكون النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم مانشستر سيتي جاهزًا لمواجهة ليفربول يوم السيت 25 نوفمبر المقبل بعد تعرضه لإصابة أثناء مباراة ودية مع منتخب بلاده.

وكانت هناك تقارير أفادت في وقت سابق من نهاية هذا الأسبوع أن هالاند قد أنضم إلى سبعة لاعبين من مانشستر سيتي في قائمة الشكوك حول الإصابة في مباراة القمة يوم السبت على ملعب “الاتحاد”، ومع ذلك لم يكن مشجعو ليفربول سريعين في رفع آمالهم، حيث يُعرف بيب جوارديولا بتحريف الحقيقة أحيانًا فيما يتعلق بتحديثات اللياقة البدنية قبل المباريات الكبيرة.

كما قيل إن إيدرسون، وناثان آكي، وماتيو كوفاسيتش، وماثيوس نونيس، وكيفن دي بروين، وجون ستونز، وسيرجيو جوميز مازاول مصابين إلى جانب هالاند وهناك شكوك حول المشاركة في المباراة لكن أحدث الاقتراحات تشير إلى أن صاحب الرقم (9) في السيتي سيكون جاهزًا لهذه المباراة.

وأشار الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات إلى أن إصابة هالاند “ليست خطيرة” وأنه سيكون جاهزا لمواجهة ليفربول وقال رومانو: “أفهم أن إصابة إيرلينج هالاند ليست خطيرة وسيكون جاهزًا لمباراة السيتي ضد ليفربول، ولن يخاطر هالاند باللعب ضد اسكتلندا بعد الإصابة لكنه سيعود بانتظام إلى مانشستر سيتي”.

وكان قد تعرض هالاند لضربة في الكاحل خلال فوز فريقه 2/0 وديًا على جزر فارو يوم الخميس الماضي وهي ضربة أدت إلى استبداله في الشوط الأول، وسيكون لمباراة السبت آثار على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتطلع فريق يورجن كلوب إلى مواكبة الفائزين بالثلاثية الموسم الماضي وتحقيق اللقب، ويبدو أنهم مستعدون للقيام بذلك أثناء التنافس مع أحد أفضل المهاجمين على هذا الكوكب وهو هالاند، كما توقعنا جميعًا!.

إقرأ أيضاً.. ليروي ساني يرد على شائعات إهتمام ليفربول ومانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P