adplus-dvertising

معجزة لويس دياز في ليفربول.. لاعب ذو مستوي عالمي

بعد خسارة النقاط أمام توتنهام هوتسبر وليستر سيتي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي في شهر ديسمبر الماضي، قرر ليفربول تعزيز هجومه في يناير بجلب النجم الكولومبي “لويس دياز” من نادي بورتو.

وكان قد قال كلوب بتصريح له في 30 يناير الماضي: “أنا كنت مؤمنًا بالتعاقد مع اللاعبين فقط في يناير، وهذا هو الحال تمامًا مع لويس دياز، إنه لاعب رائع، وشخص كنا نتبعه منذ فترة طويلة”، وقد دفع ليفربول (45 مليون يورو) للحصول على خدمات اللاعب الدولي الكولومبي الذي لم يكن بحاجة إلى أي وقت للتكيف مع ناديه الجديد وقد تميز بالفعل في الريدز.

وعلى الرغم من أن جمهور بنفيكا خلق أجواء معادية لدياز في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول يوم الثلاثاء الماضي والتي نجح الريدز في تحقيق الفوز بنتيجة 3/1، إلا أن الكولومبي تلاعب بمدافعي بنفيكا قبل أن يسجل أحد أهدافه ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقال كلوب بعد فوز ليفربول 3/1 على بنفيكا: “دياز لاعب كبير، إنه أفضل لاعب على مستوى العالم، إنه لمن دواعي سروري أن أعمل مع لويس كل يوم، وأنا أكثر من سعيد لأننا قررنا التوقيع معه في يناير”، وقد رسخ دياز نفسه تدريجياً في التشكيلة الأساسية للفريق، حيث بدأ في 8 مباريات من أصل 15 مباراة خاضها ليفربول منذ وصوله، وسجل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يتوصل إلى إتفاق للتعاقد مع “كارفاليو”