adplus-dvertising

مشجعو أرسنال الغاضبون ينتقدون نجمهم السابق أوباميانج

أنتقد العديد من مشجعي نادي أرسنال نجمهم السابق الجابوني “بيير إيمريك أوباميانج” لقوله إنه “مستعد” لمواجهة فريقه السابق في ستامفورد بريدج نهاية هذا الأسبوع.

وكان قد أنضم مهاجم تشيلسي إلى نادي غرب لندن من برشلونة هذا الصيف، بعد أن أمضى أربع سنوات في الإمارات بين عامي 2018 إلي 2022، وركز الفيديو الترويجي لـ BT Sport قبل ديربي لندن بشكل خاص على أوباميانج، الذي من المقرر أن يواجه أرسنال لأول مرة منذ مغادرته يوم الأحد القادم.

وقال أوباميانج في الفيديو الخاص به: ‘أرسنال لا شيء شخصي معهم. لقد عدت وأنا أزرق، أنا جاهز لنذهب إليهم”، ولم يرحب مجموعة من الجماهير لتعليقات أوباميانج، وأصروا على أنه “تحول إلى عدو” بعد أن كان يومًا ما أسطورة في شمال لندن، وقد نشر أحد المغردين على تويتر: “علينا أن نفوز، إن عدم الاحترام الذي أظهره للنادي بعد أن دعمه الكثير منا حتى بعد مغادرته هو جنون”.

وكتب مغرد أخر: ” أوباميانج أنا لست معجب به الآن، من قبل كنت أعتبره أخ لي”، ويتجه أرسنال إلى ستامفورد بريدج في حالة ممتازة، حيث يجلس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة متقدماً على حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثاني، بينما تراجع تشيلسي إلى المركز السادس في نهاية الأسبوع الماضي بعد هزيمته السيئة 4/1 أمام برايتون السابق بقيادة جراهام بوتر.

إقرأ أيضاً.. أوزيل ليس سعيد بإنضمام أوباميانج لنادي تشيلسي