adplus-dvertising

مخاوف إصابة ليفربول تجعل يورجن كلوب يتصبب عرقاً قبل الموسم الجديد

ليفربول على بعد أسبوعين من بداية الموسم الجديد 2022/2023 ولكن لديه بالفعل مخاوف تتعلق باللياقة البدنية في فريقه، حيث لعب الريدز الآن مباراتين وديتين قبل الموسم، حيث خسر 4/0 أمام مانشستر يونايتد، ثم فاز على كريستال بالاس 2/0 يوم الجمعة الماضي.

لقد كانت بداية مختلطة لفريق يورجن كلوب، لكن همه الرئيسي ليس شكل نجومه بل لياقتهم، وقدخضع المهاجم ديجو جوتا للأشعه بعد شكوى في أوتار الركبة، كما يعاني حارس المرمى أليسون بيكر من مشكلة عضليه، في غضون ذلك أُجبر أليكس أوكسليد تشامبرلين على الخروج في الفوز على كريستال بالاس.

وقد يضطر المدرب كلوب إلى الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين حيث سيواجه خصمه مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، والتي ستقام يوم 30 يوليو القادم، وقد أكد كلوب أن أليسون بيكر لديه فرصة للمشاركة أمام السيتي ولكن جوتا لا، وبالنسبة لتشامبرلين فهو يمكنه التدريب ولكن ليس كما كان من قبل، لذا لا يجب أن يلعب في الوقت الحالي.

وأضاف كلوب: “إنه أمر محبط للغاية بالنسبة لنا لأن تشامبرلين تدرب جيدًا طوال الوقت منذ بداية الموسم التحضيري، ولكنه تعرض لإصابة في أوتار الركبة”، ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق لايبزيغ الألماني يوم الخميس المقبل، ويأمل كلوب أن يتمكن الريدز من تجاوز المباراة دون التعرض لأي إصابات أخرى.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يفوز علي كريستال بالاس بثنائية بمشاركة محمد صلاح