adplus-dvertising

مجموعة الموت المحتملة لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ستجرى قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023 اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في مدينة اسطنبول التركية التي ستستضيف أيضًا نهائي البطولة الأوروبية يوم 10 يونيو 2023 على ملعب “أتاتورك الأولمبي”.

وقد أكتملت الفرق التي تأهلت إلي مرحلة المجموعات الليلة الماضية، وقد تم وضع نادي ريال مدريد في المستوي الأول بسبب مكانة الفريق كأبطال لدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، كما سنجد مع الريال بالمستوي الأول كل من باريس سان جيرمان (فرنسا) ومانشستر سيتي (إنجلترا) وبايرن ميونيخ (ألمانيا) وميلان (إيطاليا) وبورتو (البرتغال) وأياكس (هولندا) و اينتراخت فرانكفورت (بطل الدوري الأوروبي).

كما جاء في المستوي الثاني وجميعهم تقريبًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن للريال أن يعارض ليفربول وتشيلسي (الذين يريدون الانتقام) أو توتنهام أو يوفنتوس أو لايبزيغ، ولا يمكن أن يواجه النادي الملكي الفرق الإسبانية الثلاثة (برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية) .

وعن المستوي الثالث وهي الأخطر دائمًا وتنتقل المجموعة من مجموعة سهلة الوصول إلى مجموعة الموت في الوعاء الثالث، قد ينتهي الأمر بريال مدريد مع إنتر ميلان (كما حدث في السنوات الأخيرة) ، دورتموند ، بنفيكا ، نابولي ، سالزبورغ ، سبورتنج البرتغال ، باير ليفركوزن وشاختار دونيتسك.

وفي المستوي الرابع نجد أندية مثل كلوب بروج ومارسيليا وسلتيك ومكابي حيفا ودينامو زغرب وجلاسكو رينجرز وفيكتوريا بلزن وكوبنهاجن، وهي سهلة نسبياً، وقد أعطينا توقع لقرعة اليوم بالنسبة لريال مدريد وإذا أختارنا أقوي مجموعة ستواجه المرينجي (مجموعة الموت) (ريال مدريد – ليفربول – انتر ميلان – مارسيليا)، وعن التوقع السهل بالنسبة له (ريال مدريد – لايبزيغ – شاختار دونسيتك – فيكتوريا بلزن).

إقرأ أيضاً.. موعد وتوقيت قرعة دوري أبطال أوروبا 2022/2023