مبابي يشترط على باريس سان جيرمان لتجديد عقده

أكدت تقارير صحفية فرنسية اليوم الإثنين عن موقف نجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” من تجديد تعاقده مع النادي الباريسي وينتهي عقد مبابي في صيف 2022 ويسعى ناديه بكل قوة لربطه بعقد جديد خاصة في ظل رغبة ريال مدريد وليفربول في ضمه الصيف المقبل.

وبحسب التقارير فإن مبابي وضع بعض الشروط من أجل تمديد عقده والشرط الأول فهو يرغب في الاقتراب من راتب نيمار وحتى معادلته وهذا الأمر يتوقعه المسؤولين في النادي ولا تعتبر هذه أصعب نقطة يجب حلها بالنسبة للإدارة والشرط الثاني هو أن مبابي سيرغب في التمديد إذا منح بند في العقد يعطيه حق الرحيل متى شاء.

ويتقاضى مبابي حالياً “21 مليون يورو” كأجر سنوي في باريس سان جيرمان، وقد صنف رابعا بقائمة لاعبي كرة القدم الأكثر جنيا للأموال في عام 2020 وفقا لمجلة “فوربس” الأمريكية ومع ذلك يطمح لرفع راتبه مثل راتب نيمار أو أكثر حيث يحصل النجم البرازيلي “نيمار” على “30 مليون يورو” كراتب سنوي.

وارتبط اسم كيليان مبابي بـ فريق ريال مدريد الإسباني كثيراً في الشهور السابقة وتردد بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية وتحديداً بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى برشلونة خلال مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب كامب نو وانتهت بانتصار الفريق الباريسي بنتيجة 4/1.