adplus-dvertising

مبابي يرفض ريال مدريد وسيجدد مع باريس سان جيرمان!

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” لاعب فريق باريس سان جيرمان قد حسم قراره بشأن مستقبله مع العملاق الباريسي، بشكل نهائي خلال الساعات الماضية.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن مبابي أبلغ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقراره، إنها المرة الثانية التي يرفض فيها مبابي ريال مدريد، بعد أن غادر موناكو إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، وكما كان الأمر قبل خمس سنوات، لم تكن هذه النتيجة التي كان ريال مدريد يأمل فيها.

وأضافت الصحيفة أنه في الأسبوع الماضي توصل ريال مدريد ومبابي إلى اتفاق بشأن شروط عقده، وشمل ذلك من بين تفاصيل أخرى دفع (130 مليون يورو) كمكافأة للتوقيع، والسيطرة الكاملة على حقوق الصورة وراتب مربح للغاية، ومع ذلك واصل مبابي وفريقه الذين كانوا محاطين بإستمرار بالضغط السياسي من قطر وفرنسا، الاستماع إلى باريس سان جيرمان في جميع الأوقات.

وأوضح المقربون من مبابي إنه أصعب قرار في حياته وقدم له النادي الفرنسي كل ما طلبه، بما في ذلك مبلغ كبير من المال، ومع ذلك كان العامل الأكثر أهمية هو الجانب الرياضي، وبعد الآن سيكون لمبابي صوت في الفريق وسيتم الاستماع إليه، وسيكون له تأثير في انتخاب مدير رياضي جديد وكذلك المدرب التالي.

إقرأ أيضاً.. باريس يعرض على مبابي أن يكون قائداً للمشروع الرياضي للتحكم في تغيير المدربين