adplus-dvertising

ماورو إيكاردي يقرر الإنضمام إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة

من المقرر أن ينضم النجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” مهاجم باريس سان جيرمان إلى العملاق التركي جالطة سراي في صفقة إعارة لمدة موسم.

ووفقا للصحفي “فابريزيو رومانو” فأنه تم الانتهاء من الصفقة وسيتوجه إيكاردي إلى اسطنبول مع وكيله في وقت لاحق اليوم لإنهاء هذه الخطوة، ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وقد أدى وصول هوجو إيكيتيكي من ستاد دي ريمس إلى عدم المشاركة وعدم الإعتماد عليه مع النادي الباريسي.

وكان إيكاردي يحظى بالاحترام بسبب براعته في التهديف خلال فترة الستة سنوات التي قضاها مع إنتر ميلان، وسجل اللاعب الأرجنتيني الدولي السابق 124 هدفاً وصنع 29 في 219 مباراة، ومع ذلك بعد الخلاف مع النادي أخذ باريس سان جيرمان إيكاردي من الإيطاليين في صفقة إعارة أولية في عام 2019.

وقد أحرز مع باريس 20 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 34 مباراة عبر جميع المسابقات، مما دفع إدارة الفريق إلى دفع (50 مليون يورو) لجعل انتقاله دائم، وتابع إيكاردي مسيرته الرائعة مع باريس سان جيرمان بـ13 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 28 مباراة، لكن مشاكل الإصابات أبطأت من تقدمه.

وقد انخفض مستواه وأحرز خمسة أهداف فقط في 30 مباراة الموسم الماضي، ولم يشارك مع بطل فرنسا منذ ظهوره خارج مقاعد البدلاء في فوزه على أرضه ضد أولمبيك مرسيليا في أبريل الماضي، ويعد انتقال إيكاردي إلى جالطة سراي بمثابة فوز لجميع الأطراف بعد أن أخبره كريستوف جاليتيير أن وقته في النادي قد أنتهى.

إقرأ أيضاً.. مصدر يكشف عن راتب “كيليان مبابي” مع باريس سان جيرمان