adplus-dvertising

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عقد جديد لـ “أنتوني مارسيال”

كشفت تقارير صحفية أنه من المقرر أن يُعرض على اللاعب الفرنسي “أنتوني مارسيال” صاحب الـ 26 عاماً عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة.

ولم يكن مارسيال جزءًا من الفريق في الفوز أمس السبت على ساوثهامبتون بنتيجة 1/0 بسبب إصابة في وتر العرقوب، وظهر المهاجم كبديل واحد فقط حتى الآن هذا الموسم وجاء ذلك ضد ليفربول يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي في أولد ترافورد في عام 2024، بعد أن وقع علي عقدًا مدته 5 سنوات في عام 2019.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية إن مانشستر يونايتد حريصون على حماية استثماراتهم من خلال تسليم مارسيال عقد جديد وعدم التفريط به، حيث كلفهم (55 مليون جنيه إسترليني) للتوقيع معه في عام 2015، ولكن اللاعب الفرنسي قد عانى من موسم صعب 2021/22 حيث بدأ مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل إعارته إلى إشبيلية في النصف الثاني من الموسم.

ومع ذلك فقد حقق عودة هائلة في الموسم التحضيري لليونايتد، وأصبح هدافهم المشترك بعد تسجيل ثلاثة أهداف، وكان من المقرر أن يبدأ نجم موناكو السابق ضد برايتون في المباراة الافتتاحية للدوري، لكن إصابة مؤسفة في أوتار الركبة أبعدته عن المباراة، ثم عاد ليخوض مباراة بديلة أمام فريق يورجن كلوب لكنه غاب مرة أخرى عن مباراة الأمس بسبب إصابة أخرى.

إقرأ أيضاً.. كاسيميرو يطلب من “رونالدو” البقاء في مانشستر يونايتد