adplus-dvertising

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض جديد لنجم برشلونة

كان النجم الهولندي “فرينكي دي يونج” أحد أكثر اللاعبين التي تم الحديث عنها في فترة الإنتقالات الصيفية، وقد أرتبط لاعب خط وسط برشلونة إرتباطًا وثيقًا بالإبتعاد عن الكامب نو، مع إهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بخدماته.

وقد أبدى نادي مانشستر يونايتد على وجه الخصوص رغبته في التوقيع على نجم أياكس السابق كجزء من خطط إريك تن هاج لإعادة بناء خط الوسط الذي شمل أيضًا توقيع كاسيميرو من ريال مدريد، ومع ذلك على الرغم من بذل أفضل الجهود وعرض (85 مليون يورو) من مانشستر يونايتد ، انتهى الأمر بـ دي يونج بالبقاء في كامب نو بدافع إرادته. على الرغم من أن برشلونة كان على استعداد للاستفادة من لاعب خط الوسط، إلا أن اللاعب رفض المضي قدمًا.

وقد نشرت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن مانشستر يونايتد لا يزال مهتم بوضع لاعب خط الوسط في الكامب نو، حيث أن اليونايتد مستعد لتقديم عرض جديد لـ دي يونج وهو واثق من أنه لا يزال بإمكانه إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف أولد ترافورد، على الرغم من الرفض في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يأمل في التعاقد مع دي يونج، ولكن اللاعب الهولندي قد أثبت نفسه كشخصية أكثر بروزًا في تشكيلة تشافي مؤخرًا، إلا أن هناك اعتقادًا بأن برشلونة لن يخجل من الإستغناء عن اللاعب، في محاولة لتوليد بعض الإيرادات الذي يحتاجها خلال الفترة القادمة للتعاقد مع لاعبين جدد من السوق.

إقرأ أيضاً.. رد فعل تشافي عن مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي