adplus-dvertising

مانشستر سيتي يكشف عن أرباحه وإيرادات خيالية خلال موسم 2021/2022

أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المملوك لمجموعة “سيتي” القابضة التي يرأسها الإماراتي “خلدون المبارك” اليوم الاثنين بيانه للعام المالي لعام 2021/2022.

وقال خلدون المبارك في بيانه: “دافعنا لطوي صفحة الجائحة ووضعها وراءنا بقوة، حيث ساعدت المواهب التي يملكها النادي على تحقيق أنجح سنة مالية في تاريخ النادي. أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية يجعلوننا وجهتهم المفضلة، نفذنا تداول اللاعبين بمهارة كبيرة ونتائج مالية إيجابية، واستمرت شراكاتنا التجارية في التوسع”.

وأضاف المبارك: “كرة القدم لا تقف مكتوفة الأيدي وتستمر الأندية الرائدة الأخرى في التطور، لذلك نحتاج إلى تحدي أنفسنا باستمرار لتحسين ما حققناه. هذا يعني المزيد من الابتكار في مانشستر وخارجها، كان أداء عائداتنا القوي ناتجا عن عدة عوامل، لكنه مدفوعا في النهاية بكرة القدم الجميلة التي نقدمها”.

كما جاء في بيان نادي مانشستر سيتي أن إيرادات وأرباح النادي حيث حقق عائدات قياسية بلغت (613 مليون جنيه إسترليني) وأرباحًا قياسية بلغت (41.7 مليون جنيه إسترليني)، فيما حقق انخفاضا طفيفا في فاتورة الأجور التي بلغت (353.9 مليون جنيه إسترليني)، لكن من المرجح أن يرتفع ذلك خلال الأشهر المقبلة بعد وصول النرويجي “إيرلينج هالاند” وفيليبس.

إقرأ أيضاً.. أتلتيكو مدريد يدخل في سباق التعاقد مع “جوندوجان” نجم السيتي

P