adplus-dvertising

مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع “كوكوريلا” بالميركاتو الصيفي

جعل مانشستر سيتي النجم الإسباني “مارك كوكوريلا” ظهير أيسر نادي برايتون الإنجليزي كأحد أفضل أهدافه قبل البدء في فترة الإنتقالات الصيفية، بعدما أصبح مركز الظهير الأيسر يمثل مشكلة بالنسبة لبيب جوارديولا في المواسم الأخيرة، وهو يرى أن مواطنه يمكن أن يكون الحل.

وقد أنضم كوكوريلا إلى برايتون الصيف الماضي قادماً من خيتافي الإسباني وخاض 34 مباراة هذا الموسم، ونال استحسان العديد من الجماهير والنقاد حيث. سجل مؤخرًا هدفه الأول مع النادي الإنجليزي والذي جاء أمام مانشستر يونايتد، ولا يوجد ظهير أيسر في الدوري الإنجليزي الممتاز استحوذ على مرات أكثر من كوكوريلا هذا الموسم، بعد أن فعل ذلك 241 مرة.

والجدير أن نادي برايتون قد دفع (15.4 مليون جنيه إسترليني) مقابل كوكوريلا في الصيف، لكن التقارير في إنجلترا تزعم أن الأمر سيكون ضعف هذا المبلغ على الأقل إذا تعاقد معه نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل، وقد تعاقد السيتي مع النرويجي إيرلينج هالاند، ومن الواضح أن النادي السماوي غالبًا يعتزم إنهاء أعماله الصيفية مبكرًا.

ولا يزال كوكوريلا يبلغ من العمر 23 عامًا فقط وهو قادر على لعب دور أكثر تقدمًا على الجانب الأيسر، وهو ما يروق لجوارديولا، وقد أمضى المدافع 6 سنوات في أكاديمية برشلونة قبل أن يلعب مع إيبار وخيتافي وبرايتون.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع “باستوني” مدافع الإنتر