adplus-dvertising

مانشستر سيتي يستبعد “فرينكي دي يونج” من سباق التعاقد معه

بعدما نشرت تقارير في إنجلترا تفيد بأن لاعب خط وسط برشلونة “فرينكي دي يونج” يقترب من صدارة قائمة أمنيات نادي مانشستر سيتي، ظهرت مزاعم معاكسة من إسبانيا بأن النادي الإنجليزي قد إستبعد النجم الهولندي من خططه.

وكانت قد نشرت صحيفة “The Times” البريطانية إن السيتي منفتح على تقديم عرض بنحو (70 مليون يورو) للتعاقد مع دي يونج، الذي أنضم إلي برشلونة عام 2019 من أياكس مقابل (86 مليون يورو)، ومع ذلك فقد أكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية، إن السيتي خارج من سباق التعاقد مع دي يونج، حيث أن مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ هما الأندية الأكثر إحتمالية لتقديم عرض في الوقت الحالي.

كما أوضح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مؤخرًا، أن دي يونج البالغ من العمر 24 عامًا في خططه حيث قال : “إنه مهم للغاية، عليه أن يحدد رغبته في هذا النادي، إنه في مستوى جيد جداً وأنا سعيد جداً معه، عليه أن يستمر وعليه أن يسجل ويساعد الفريق وسيكون لاعباً مهماً بالنادي”.

ووسط كل هذه الأنباء من المتوقع أن ينفصل “فرناندينيو” عن مانشستر سيتي عندما ينتهي عقده هذا الصيف، مع وجود نجم وست هام “ديكلان رايس” أيضًا في القائمة المختصرة للسيتي كبديل محتمل في خط الوسط، ومع ذلك فإن هدف بيب جوارديولا رقم 1 هذا الصيف ليس سوى مهاجم بوروسيا دورتموند “إيرلينج هالاند” الذي جذب أيضًا اهتمام ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “جوارديولا” من البقاء مع مانشستر سيتي