adplus-dvertising

مانشستر سيتي يراقب “بوكايو ساكا” لاعب أرسنال

كشفت تقارير صحفية إن نادي مانشستر سيتي هو أحد الفرق التي تهتم بالنجم الإنجليزي “بوكايو ساكا” جناح نادي أرسنال، بعد أن أثبت نفسه كواحد من أكثر اللاعبين الشباب تقييمًا في كرة القدم العالمية على مدار السنوات القليلة الماضية.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أنه ليس من الغريب أن يكون لدى ساكا العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، حيث أنه بدأ كلاعب واعد بشكل لا يصدق لعدة سنوات حتى الآن، وأحرز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 18 هدفًا في 38 مباراة بالدوري الممتاز، وهو رقم قياسي مثير للإعجاب بالنظر إلى عمره.

وأضافت الصحيفة  أن أداء ساكا خلال السنوات القليلة الماضية قد اجتذب عددًا من الأندية لاستكشاف إمكانية التعاقد مع الشاب، ويبدو أن أحد تلك الأندية هو مانشستر سيتي يراقبون رجل الأرسنال، ومع ذلك غير متوقع أن يتمكن أي من الجانبين من تأمين توقيع ساكا في المستقبل القريب، حيث يشير التقرير إلى أن المحادثات بين الجناح وأصحاب العمل الحاليين بشأن عقد جديد “تتقدم بشكل جيد”.

وكان قد حرص نادي أرسنال على تجديد عقد ساكا لبعض الوقت، حيث أكد اللاعب نفسه علناً الشهر الماضي أنه واثق من تجديد عقده مع النادي، ولكن هذا لا يستبعد بالضرورة انتقال ساكا بعيدًا بعد بضع سنوات، ولكن يبدو من غير المرجح أن يكون أي نادي على استعداد للتعاقد مع اللاعب إذا وقع عقدًا جديدًا، مما سيعزز قيمة اللاعب أضعافاً مضاعفة.

وسيعتمد مستقبل ساكا أيضًا على مستوى النجاح الذي حققه أرسنال في السنوات القادمة، إذا تمكن النادي اللندني من الحفاظ على نهائيات متسقة في المراكز الأربعة الأولى والبدء في التحدي على الألقاب، فمن المحتمل أن يشهد هذا العديد من اللاعبون أكثر انفتاحًا على الالتزام بالنادي على المدى الطويل.

إقرأ أيضاً.. تأجيل مباراة أرسنال وأيندهوفن في الدوري الأوروبي