مانشستر سيتي يبحث عن لاعب برشلونة الذي أنحدر مع تشافي

كان أليخاندرو بالدي منذ فترة طويلة أحد آمال برشلونة الكبيرة في الحاضر والمستقبل، حيث قدم الظهير الأيسر الإسباني أداءً أكثر من رائع ولم يحصل من خلاله على اللقب في فريق البرسا فحسب، بل جذب انتباه الجميع مثل عمالقة أوروبيون مثل مانشستر سيتي.

ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية فإن نادي مانشستر سيتي مهتم بضم الظهير الإسباني أليخاندرو بالدي البالغ من العمر 19 عامًا، ووسط مشاكل برشلونة المالية المستمرة، قد يضطروا إلى الاستفادة من بعض اللاعبين في الصيف المقبل، ويمكن أن يكون بالدي مرشحًا للبيع بعد أن تطور من أكاديميتهم وأصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي من المقرر بالفعل أن يتفاوض مع برشلونة في الصيف بشأن مستقبل جواو كانسيلو المعار حاليًا في الكامب نو، يريد برشلونة الاحتفاظ بـ كانسيلو، لذلك من المتوقع أن يستخدم السيتي كبديل في محاولة للحصول على بالدي .

يبدو من الواضح أن كانسيلو ليس له مستقبل في مانشستر سيتي بعد خلافه مع بيب جوارديولا قبل عام. لذلك، بعد أن سأل حاملو دوري أبطال أوروبا بالفعل عن بالدي في الصيف ، فإن صفقة التبادل الجزئي يمكن نظريًا أن تفيد كلا الناديين، لكن برشلونة لا يزال غير حريص على السماح لبالدي بالرحيل، خاصة بعد تجديد عقده مرة أخرى في سبتمبر حتى عام 2028.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع “دي يونج” نجم برشلونة في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P