adplus-dvertising

مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع المدافع المكسيكي

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي يفكر في التعاقد مع اللاعب المكسيكي “جيراردو أرتيجا” ظهير أيسر نادي جينك البلجيكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للصحفي “توند لويس” العامل بصحيفة “Sport Witness” البريطانية إن جيراردو أرتيجا المدافع البالغ من العمر 23 عامًا في ردار أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أيضًا تحت إهتمام أندية فولهام وبرايتون آند هوف ألبيون وليدز يونايتد، وسيحرص فريق السيتي على التوقيع على ظهير أيسر هذا الصيف للمبدالة مع جواو كانسيلو.

ويبدو أن الظهير الأيسر الأوكراني أولكسندر زينتشينكو مستعد لمغادرة ملعب الاتحاد والانضمام إلى أرسنال في صفقة بقيمة (32 مليون جنيه إسترليني)، كما شوهد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا جالسًا إلى جانب المدير الرياضي للنادي إيدو جاسبار خلال فوز النادي 3/1 على أورلاندو سيتي في مباراة ودية قبل الموسم.

كما ارتبط فريق بيب جوارديولا ارتباطًا وثيقًا بانتقال مدافع برايتون “مارك كوكوريلا”، الذي كان أحد أبرز النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وقد ساعد فريقه في احتلال المركز التاسع في جدول الدوري، وفاز بجائزة برايتون آند هوف ألبيون “كأفضل لاعب في العام للنادي.

وبحسب ما ورد فقد عرض مانشستر سيتي (30 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ومع ذلك يسعى فريق برايتون علي مقابل أكثر ولايقل عن (50 مليون جنيه إسترليني)، وهو مبلغ يبدو أن السيتي غير مستعد لدفعه لذلك، حولوا تركيزهم إلى المكسيكي جيراردو أرتيجا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية